الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد ”الشارع إللي ورانا”.. درة تعود للشاشة مع خالد سليم في ”بلا دليل” (فيديو)

درة زروق
درة زروق


تستعد  قناة "Cbc" لعرض مسلسل "بلا دليل" عبر شاشتها، يوم الاثنين الموافق 21 من الشهر الجاري، في الساعة 8 مساءا، من بطولة الفنان خالد سليم والفنانة درة زروق. 

مسلسل "بلا دليل" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من بطولة درة وخالد سليم ونيكولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر وأشرف زكي وإنعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام، وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي، و تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويعتبر مسلسل "بلا دليل" هو ثاني التجارب الدرامية، التي تخوضها الكاتبة إنجي علاء، حيث اكدت أن هذا العمل تم تصويره داخل القاهرة والمحافظات الأخرى و أيضا أن المسلسل ينتمي للطابع الإجتماعي التشويقي  كما صرحت عن قلقها من العمل، خاصة أن هذه التجربة هي الأولى لها في كتابة سيناريو45 حلقة.

 

ونشر أبطال مسلسل "بلا دليل"  صور وبرومو المسلسل عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت الفنانة درة زروق عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام" صورة لبوستر المسلسل وعلقت عليه قائلة:" ابعو مسلسل" بلا دليل" حصريا على "”cbc Egypt بدءا من 21 أكتوبر الساعة 8 مساء" و حازت على كثير من التعليقات مليئة بالحماس لهذا المسلسل.

 

كما نشر الفنان خالد سليم عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" برومو مسلسل "بلا دليل" وعلق عليها قائلا:"البرومو الرسمي لمسلسل بلا دليل الاثنين 21 أكتوبر حصريا على "”cbc.

ويعد مسلسل " بلا دليل " ثاني بطولة مطلقة للفنانة درة في مجال الدراما التليفزيونية، بعد تقديمها مسلسل "الشارع اللي ورانا"، الذي عرض على شاشة "”cbc أيضا، بطولة الفنانة لبلبة والفنان الراحل فاروق الفيشاوي وأحمد حاتم وللمؤلف حاتم حافظ و المخرج مجدي الهواري، والتي تدور أحداثه ان "نادية" تذهب لمصحة نفسيه ويراودها حلم تظهر فيه أنها تذهب إلى قصر مرعب يخيفها  يدور حول عصور قديمة وعصور في الحرب العالمية الثانية والعصور الحديثة ويعتقد أن قصة المسلسل هي أن "نادية" و"مديحة" و"مي" و"مريم" و"ماما إلهام" ما هي إلا أرواح في العالم الأخر قد فعلوا قبل مماتهم أحداث مثل قتل وإلى اخره ولا تريد "ماما إلهام" أن تذكرهم بها فتحبس هذه الذكريات السوداء في غرفتها وعندما يفتح باب الغرفة سوف يتذكرون كل شيء. أما الفنان القدير سناء شافع هو حارس هذا العالم وبالنسبة للفنان فاروق الفيشاوي يعتقد أنه المسؤول عن هذا العالم وفي قول اخر انه يأتي للطمئنان عن ابنته نادية.