الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

الأهلي يرد على مفاوضات مانشستر يونايتد مع محمد الشناوي

مفاوضات مانشستر يونايتد مع محمد الشناوي
مفاوضات مانشستر يونايتد مع محمد الشناوي

أحدثت بعض التقارير الأوروبية، جدلًا واسعًا على المشهد الرياضى المصري، بعدما اشارة صحيفة "برمنجهام ميل" إلى إمكانية انتقال محمد الشناوي حارس الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي، لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن محمد الشناوي الذي كان هدفًا لآستون فيلا خلال الصيف الماضي بات على رادار مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية.

وتابعت "برمنجهام ميل" قائلة، إنه بحسب التقارير فإن محمد الشناوي في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للانضمام إلى أولد ترافورد في يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن اللاعب كان محط أنظار فريق آستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قبل ضم توم هيتون في صفقة قيمتها 8 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت "برمنجهام ميل" أن مانشستر يونايتد وجد نفسه أمام مأزق بعد إصابة ديفيد دي خيا، وتوافر بديل واحد وهو سيرجيو روميرو الذي سيحرس عرين الشياطين الحمر في مباراته المقبلة أمام ليفربول، مع إعارة جويل بيريرا وعدم ظهور لي جرانت مع الفريق الأول، ليبدأ في البحث عن بديل آخر لتدعيم الفريق.

وتألق محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر، إلى جانب الظهور بشكل مميز خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 التي شارك فيها رفقة المنتخب المصري وحصل على رجل المباراة في لقاء الفراعنة أمام أوروجواي ليلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعاني منذ بداية الموسم الحالي من تراجع نتائجه ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر والقنوات الناقلة

ومن جانبه، نفى الأهلي ما نقلته بعض التقارير عن رغبة النادي الإنجليزي في التعاقد مع حارسه محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، دهشته من تلك التقارير، مؤكدا أن النادي لم تصله أي عروض رسمية في هذا الشأن. 

وقال توفيق: "محمد الشناوي مرتبط بتعاقد ممتد مع الأهلي، ولا يحق له التفاوض مع أي نادى".

وتابع "توفيق": "الأهلى لا يتعامل مع تقارير صحفية، وفى انتظار وصول أي عرض رسمي لأي لاعب من أجل مناقشته مع الجهاز الفنى وإدارة النادي".