الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:14 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خناقة وخلافات وجثة”.. قصة مقتل مقاول بالقطامية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

 الأجواء تبدو عادية بمنطقة الأندلس بجوار المنطقة الصناعية بالقطامية، قبل العثور على جثة رجل في منتصف الستينات أمام أحد العقارات تحت الإنشاء قبل أن يتم الكشف عن هوية صاحبها المقاول "عبدالرحيم" 64 سنة، ليتلقى نجله المهندس "علي " صاحب الـ27 عاما، اتصالا هاتفيا من أحد العاملين طرف والده، أبلغه خلاله بوفاة والده بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص.

وقعت الكلمات على سمع المهندس الشاب كالصاعقة قبل أن يبلغ رجال مباحث قسم شرطة القطامية.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة القطامية بلاغًا بوجود شخص متوفى بمنطقة الأندلس بجوار المنطقة الصناعية ـ دائرة القسم، ووجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

 بالانتقال والفحص عُثر على جثة مقاول مسجاة على ظهرها إمام أحد العقارات تحت الإنشاء بمحل البلاغ، يرتدي ملابسه كاملة وكشفت المعاينة عن إصابته بجرح بفروة الرأس من الخلف ونزيف في الأنف والأذن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

فريق البحث توصلت جهوده إلى حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و"أحمد.ج" 24 سنة، عامل؛ بسبب خلافات مالية بينهما، سرعان ما تطورت إلى مشاجرة، اعتدى خلالها المجني عليه على المتهم بقطعة حجرية، فضربه الأخير بعصا خشبية، فأودى بحياته، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه واعترف  بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.