الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد تغيره لـ”أشباح أوروبا”.. طرح البوستر التشويقي لفيلم هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الفنانة هيفاء وهبي، البوستر التشويقي الأول لفيلم "أشباح أوروبا"، بعد أن استقروا على ذلك الاسم، وبعد تغييره مرتين من "عقد الخواجة" وحجر الإسكندر".

 

وبدأ تصوير الفيلم منذ مطلع الشهر الجاري، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي، في إجازة منتصف العام الدراسي.


وجمعت المشاهد بين هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة، حيث يتم التصوير بشكل مكثف ولعدد ساعات تصل إلى 20 ساعة فى اليوم حيث تم تحديد موسم إجازة منتصف العام الدراسى موعدا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائية.

 

وتعود وهبي للسينما مرة أخرى بعد غياب 5 سنوات، فكان آخر أعمالها فيلم "حلاوة روح"، الذي أثار حالة من الجدل وقت عرضه في السينما، كما ظهرت فى شهر رمضان الماضى، كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد، وفي العام قبل الماضي كضيف شرف أيضا في فيلم "خير وبركة".


فيلم " أشباح أوروبا " قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتزالتونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة والسورى معتصم النهار وعدد من ضيوف الشرف.