الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الموت أحسن من التخن”.. ريهام سعيد تثير غضب متابعيها

ريهام سعيد
ريهام سعيد
نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة جديدة، تشارك بها متابعيها وجمهورها بخصوص موضوع الوزن والسمنة والدايت، وذلك الأمر الذي أثار غضب وسخرية متابعيها مجددًا.
وعلقت "ريهام" على صورة الدجاجة التي تقف على ميزان، التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بلغبط لغبطة السنين في الدايت يا لهوي يا لهوي".
وأضافت: "اللي يزعل هو حر الموت أحسن من التخن".
وانهالت عليها التعليقات التي قالت: "إنتي مابتحرميش وبجد مستفزة وبتكابري ليه كده أفهم؟؟، نفسى تتقى الله فى كلامك حتى فى هزارك سم ايه ده، متفقين أن التخن حاجه سيئة لكن نراعي مشاعر الناس ونقدم النصائح بدون ما ندمر نفسيتهم، ياريت تراعي مشاعر الناس شوية وتكوني راقية عن كدا".
يذكر أن المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، أصدر قرارًا بحظر ظهور "ريهام" على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشير فيها الجدل وتغضب الرأي العام والجمهور بتصريحاتها وسخريتها من مرضى السمنة حيث قالت في برنامجها سابقًا قبل وقفها:" مرضى السمنة ميتين وعبء على الدولة "، مما أشعر عدد كبير من الشعب بالإهانة، وذلك أدى للتحقيق معها ووقفها.
وبعدها عادت للحديث عن زيادة الوزن والرجيم مجددًا، لكن هذه المرة عن نفسها، وطالبت متابعيها، مساعدتها باتباع نظام غذائي صحي، لإنقاص وزنها 15 كيلو جرام، في غضون 20 يومًا.
ونشرت، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "مش بكلمكم كمذيعة، لكن بتكلم كست طبيعية قاعدة في البيت، وطبعًا قعدة البيت دي ليها مميزات، أني بقعد مع أولادي، برد على التليفونات، باخد بالي من شكلي وصحتي".
وأضافت: "مش شايلة هم حاجة ولا هم حد، لأن راحة البال دي أهم حاجة في الدنيا، أما الحاجة اللي مش حلوة الأكل، بتسلى الصبح وبعد الفطار، وعلى الغداء، والعشا قدام التليفزيون وكل يوم أقول هعمل رجيم بكرة، وبكرة مبيجيش"، مُطالبة من المتابعين تشجيعها، لتبدأ في السيطرة على شهوة الطعام، والحفاظ على الوزن المثالي، قائلة:"لو في حد هيعمل معايا ريجيم يبدأ معايا من بكرة".
اقرأ أيضًا: