الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بمشاركة المحمدي وتريزيجيه.. أستون فيلا يسحق برايتون بثلاثية في كأس الرابطة الإنجليزية

حقق نادي أستون فيلا الإنجليزي، فوزًا كبيرًا، على نظيره برايتون في الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، باستاد فالمر، اليوم الأربعاء.
وشارك الثنائي المصري أحمد المحمدي لاعب مركز المدافع الأيمن، ومحمود حسن "تريزيجيه" الجناح الأيسر بشكل أساسي في تشكيل أستون فيلا.
وصنع تريزيجيه فرصة للتهديف، لصالح أستون فيلا بالدقيقة السادسة بعدما أرسل عرضية إلى كينان ديفيز الذي استقبلها في عمق منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها.
وهدد تريزيجيه المرمى في الدقيقة ذاتها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أوقفها مدافع برايتون هايدون روبيرتس.
وتقدم يوتا لصالح أستون فيلا في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق تسديدة "على الطاير" في مرمى برايتون لم تجد من يعترض طريقها نحو الشباك.
وأحرز هوريهان الهدف الثاني لصالح أستون فيلا في الدقيقة 33 بعدما راوغ دافيز منافسه دافي في جانب الملعب ثم أرسل كرة عرضية إلى مهاجم الفريق ليحولها إلى شباك أصحاب الأرض.
وقلص هايدون روبرتس النتيجة لصالح برايتون في الدقيقة 61 بعدما استقبل عرضية من جوارجيس برأسية رائعة سكنت شباك أستون فيلا.
وعاد تريزيجيه بفرصة جديدة ضائعة في الدقيقة 68 بعدما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن هذه المرة.
وأحرز جاك جريليش الهدف الثالث لصالح أستون فيلا في الدقيقة 76 بعدما صوب كرة يمينية من داخل منطقة الجزاء في منتصف المرمى لم يتمكن الحارس من التعامل معها.