الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالخطوات| كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 تحديث سبتمبر الجديد

لعبة ببجي
لعبة ببجي
ظهرت طريقة جديدة من أجل تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم الثامن بعد أن تم الإعلان عن تنزيل أو تحميل إصدار جديد متوفراً على Google Play أو App Store وهو الموسم الثامن من لعبة ببجي موبايل وذلك وفقاً لنظام التشغيل ونوع جهاز المُستخدم الخاص بك سواء كان أندرويد Android أو iOS.
وأعلنت الشركة المنتجة لـ لعبة ببجي العالمية  وهي شركة Tencent Games عن إيقاف وتعطيل الخادم أو السيرفر الخاص بـ تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE يوم الأربعاء بتاريخ 17 يوليو 2019، وذلك لكي يبدأ تنزيل ببجي الجديدة للموسم الثامن أو تحميل لعبة ببجي الحديثة  بشكل رسمي من على جوجل بلاي وذلك اعتباراً من اليوم التالي.
خطوات تحميل وتحديث لعبة ببجي
اذهب إلى متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، او App store لنظام تشغيل iOS، وبعدها يتم كتابة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في  البحث، وبعدها سوف تظهر أمامك اللعبة بمساحة 1.7 جيجا بايت تقريباً أندرويد.
وتتطلب نظام تشغيل أندرويد بأن يكون نظام التشغيل Android 5.1.1 أو اعلى، ويجب ان تكون ذاكرة ذاكرة الهاتف 2GB كحد ادني بينما يتطلب الآيفون أو الآبل أن يكون IOS9 أو اعلى، وأن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية الحد الأدنى الخاص بها هو 1GB فقط، ويجب ان نعلم بأن إصدار لعبة ببجي الجديد والذي يدعم كافة أجهزة أبل باستثناء الأجهزة التالية أيفون 4/4s/5/5c وأيباد ميني1.
قم بالضغط على الايقونة الخاضة ب تحميل لعبة ببجي 2019، أو طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل والتي أضافت العديد من التحسينات الجديدة على اللعبة.
يشار إلى أن الموسم الثامن للعبة، يتضمن الكثير من الأمور التي ستخلق جو جديد من المنافسة في اللعبة وجلب مزيداً من الإثارة والتشويق لدى اللاعبين.
اقرأ ايضا: