الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تتحدث عن البدينات مجددًا: «اعملوا رجيم يا جماعة»

عادت الإعلامية المعتزلة ريهام سعيد مجددًا للحديث عن زيادة الوزن والرجيم، لكن هذه المرة عن نفسها، وطالبت متابعيها، مساعدتها باتباع نظام غذائي صحي، لإنقاص وزنها 15 كيلو جرام، في غضون 20 يومًا.
ونشرت الإعلامية المعتزلة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: «مش بكلمكم كمذيعة، لكن بتكلم كست طبيعية قاعدة في البيت، وطبعًا قعدة البيت دي ليها مميزات، أني بقعد مع أولادي، برد على التليفونات، باخد بالي من شكلي وصحتي»، مضيفًة «مش شايلة هم حاجة ولا هم حد، لأن راحة البال دي أهم حاجة في الدنيا».
وتابعت: «الحاجة اللي مش حلوة الأكل، بتسلى الصبح وبعد الفطار، وعلى الغداء، والعشا قدام التليفزيون وكل يوم أقول هعمل رجيم بكرة، وبكرة مبيجيش».
مُطالبة من المتابعون تشجيعها، لتبدأ فعليًا في السيطرة على شهوة الطعام، والحفاظ على الوزن المثالي: "لو في حد هيعمل معايا ريجيم يبدأ معايا من بكرة".
وتفاعل معها العديد من متابعي ريهام مع الموضوع، مقدمين لها بعض الاقتراحات والحلول، في حين تعرضت لهجوم لاذع من البعض، خاصة إنه تم إيقافها إعلاميًا بسبب حديثها في إحدى حلقاتها عن البُدناء بطريقة لم يتقبلها عدد كبير من المتابعين. أزمة ريهام سعيد الأخيرة
وتحدثت "ريهام" في حلقاتها الأخيرة من برنامجها "صبايا" عن مرضى السمنة، ووصفتهم بـ"ميتين" و"عبء على الدولة"، الأمر الذي عرضها للهجوم والانتقادات، وأيضًا قدم المجلس القومي للمرأة بلاغًا ضدها.
فأعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة إيقاف برنامجها "صبايا"، ومن ثم خرجت الإعلامية ريهام سعيد في بيان لها، أعلنت من خلاله اعتزالها العمل الإعلامي، قائلة: "عمري مهشتغل في العمل الإعلامي تاني".
وأصدر المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قرارا بحظر ظهور "ريهام" على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام.