الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داوود بديلا لـ آسر ياسين في ”شفيقة ومتولي”

احمد داوود
احمد داوود

تعاقد الفنان أحمد داوود على لعب دور البطولة فى مسلسل "شفيقة ومتولى" أمام النجمة دينا الشربينى ليحل بديلا للنجم آسر ياسين الذى اعتذر عن العمل مؤخرا لانشغاله بأكثر من عمل سينمائى ويجسد "داوود" خلال أحداث العمل الدور الذى لعبه الفنان أحمد زكى.


 من جهة أخرى، شارف السيناريست تامر حبيب على الانتهاء من كتابة سيناريو العمل ومن المقرر أن تجمع جلسات عمل بين الجهة المنتجة والابطال لتحديد أماكن التصوير بعد عودة الأبطال من مهرجان الجونة السينمائي والذي تستمر فعالياته حتى 27 من الشهر الجاري.


ومن المنتظر أن يبدأ تصوير المسلسل مطلع نوفمبر القادم، عقب انتهاء داوود من تصوير فيلمه السينمائى الجديد عقد الخواجة وكذلك انتهاء دينا الشربينى من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون".


"شفيقة ومتولى" مسلسل مستوحى من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم للنجمة الراحلة سعاد حسني وأحمد زكي وأخرجه علي بدرخان وتم عرضه قبل 41 عاماً.


وكان كل من الفنان أحمد داود، وزوجته الفنانة علا رشدي، الأنظار في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والذي أقيم مساء أمس الخميس بالجونة.


وشارك الفنان أحمد داوود، جمهوره بفيديو جديد له بصحبة زوجته علا رشدي، عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وهما يرقصان سويا، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة.