الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أمير كرارة يبدأ تحضيرات النسخة العربية من ”Narcos” على نتفيليكس

أمير كرارة
أمير كرارة
يستعد الفنان أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الدرامى الجديد والمقرر عرضه بشكل حصري على شبكة "نتفيليكس"، والمسلسل هو النسخة العربية من "Narcos".
 من المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة وقبل انشغال كرارة بمسلسله الرمضانى الجديد والذى انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة ١٠ حلقات منه.
 
كما سيتم اختيار اسم أخر لمسلسل Narcos  فى نسخته العربية التى سيقوم ببطولتها أمير كرارة وجاري ترشيح البطلة، حيث يتكون العمل من ١٢حلقة فقط .
وتجرى شبكة نتفليكس عدد من التعاقدات مع نجوم الفن فى مصر والوطن العربى لتقديم عدد من الاعمال الدرامية، حيث تعاقدت مؤخرا مع فريق الحسن لتقديم مسلسل العميد .
كما تعاقدت مع المخرج عمرو سلامة لتقديم مسلسل "ما وراء الطبيعة " ويقدم المنتج العراقي سيف العريبي مع منصة نتفيلكس عمل درامي لبناني ضخم خلال العام المقبل وبالفعل بدأ التحضيرات المبدئية له على أن يتولى إخراجه اللبناني سعيد الماروق.