الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد عن شائعة وفاتها: «هم يضحك وهم يبكي»

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ردت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على شائعة وفاتها التي كانت قد خرجت على مدار الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لتطمئن محبيها وعشاقها على حالتها الصحية، الأمر الذي أخذته بسخرية دون ضيق.
وكانت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" قد نشرت خلال الساعات القليلة الماضية منشورًا يفيد بوفاة ريهام سعيد بعد صراع مع المرض، مطالبين جمهورها ومحبيها بالدعاء لها، وتناول الخبر صورة لنعش ريهام سعيد يحمله احمد سعيد عبدالغنى. 
وعلقت ريهام سعيد على هذا الخبر قائلة "هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه احمد سعيد عبدالغني شايل النعش بتاعي. هم يضحك وهم يبكي".
يذكر ان الاعلامية ريهام سعيد التى حرصت على التواصل مع جمهورها رغم مرضها، اعلنت اصابتها بمرض خطير فى الانف قد يصل الى المخ ويؤدى الى الوفاة ونفت شائعة اصابتها ببكتريا الوجه. 
وصرحت بأنه تم إجراء عملية لإزالة انفها وتمت إعادة بنائه مرة أخرى، كما قالت ان حياتها مازالت مهددة وقد يصل الميكروب الى المخ فى اى لحظة. 
كما طالبت محبيها بالدعاء لها والاستمرار بالتبرع للاطفال على حساب صبايا الخير بقناة الحياة.
وكان من اشهر مقولاتها التى صرحت بها بعد مرضها "افعل ما شئت، فكما تدين تُدان.. اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير".