الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سما المصري لـ«ريهام سعيد»: «ربنا يشفيكي»

سما المصري
سما المصري
تنازلت الفنانة سما المصري اليوم الثلاثاء عن الدعوى القضائية التي كانت قد أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد في فبراير الماضي، عقب الوعكة الصحية التي أصابت الأخيرة.
وكانت "سما" قد نشرت صورة لريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة:"تنازلت اليوم عن الدعوى الذي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩ والدعوى تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنة ٢٠١٩ إداري قسم الجيزة. الدعوى قدمتها بسبب قيامها بتحريض صفحات تابعة لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بي دون وجه حق، وفبركة صور خاصة بي، وتركيبها وليست صورا صحيحة والسب والقذف في حقي والتشهير بي".
وتابعت "المصري" حديثها قائلة: "تم التحقيق في الشكوى من قبل النيابة العامة الأسبوع الماضي، وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص، ومن المقرر استدعاء ريهام سعيد الأيام القادمة للإدلاء بأقوالها، ولكن بعد مرضها قررت اليوم التنازل عنها لأنها مريضة هي أذتني وأذت ستات غيري كتير، بس أنا خلاص مسامحاها لأنها طلبت من الناس يسامحوها، وهي في محنة مرضها وكل اللي أقدر أقوله ربنا يسامحها ويشفيها، عشان خاطر ولادها وابنها الصغير، ربنا يعافيها ويعافي جميع المرضى يارب، العفو عند المقدرة".
يذكر أن ريهام سعيد كانت قد أعلنت عن مرضها على مدار الأيام الماضية بإصابتها ببكتريا في الوجه، وأكد الأطباء أن الخطر مازال قائمًا وان حالتها الصحية غير مستقرة.