الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:44 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 22-10-2024 أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22-10-2024 بمحال الصاغة 2.3 مليار دولار محفظة استثمارات مؤسسة التمويل الدولية في مصر تراجع واردات السيارات إلى 170.4 مليون دولار خلال يوليو نقيب الفلاحين: التحول من الدعم العيني الي الدعم النقدي يفزع الفاسدين صناع مسرحية ”مش روميو وجولييت” يعلنون تأسيس نادي أصدقاء للجمهور شاهد| أحمد موسي يروي كيف دمرت البحرية المصرية المدمرة إيلات الإسرائيلية شاهد| مدحت شلبي يهاجم نادي الزمالك ويطالب رئيسه أن يعاقب لاعبيه بدل الإنسحاب من السوبر المصري في الإمارات ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية.. النجمات لطيفة وجنات وريهام عبد الحكيم فى ضيافة الليلة العمانية بالأوبرا المطربة شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس وزير الثقافة يُهنئ رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العرب مهرجان البحر الأحمر يتعاون مع مدرسة الفنون السينمائية بجامعة عفت بالسعودية

رصف وتطوير ورفع كفاءة عدة طرق تربط بين المراكز والقري بكرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر

جولة المحافظ
جولة المحافظ

مركز مؤتمرات ومدن محافظة الجيزة تطوير أعمال ووصاف متعددة ومتنوعة من أعضاء الجمعية الرابطة بين الأطباء والقراء لتسهيل حركة .

وقد ساهم المهندس عادل النجار في تحقيق نتيجة إيجابية في صباح اليوم السبت لمتابعة مشروع بناء الاستثمارات الاستثمارية من خلال مديرية الطرق في مقاطعة كيب مراكز ومدن كرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر.

إستهل محافظة الجيزة بتفقد طريق المنصورية حيث إطمئنان على نسبيًا تنفيذ المشروع والذى يشمل المنطقة المحصورة بين كفر غطاطى نطاق مركز ومدين كرداسة بالكامل كروسة نطاق مركز ومدينة منشأة القناطر، والتي تشهد أعمال تطوير وصف وإنارة ثلاثة كم واسعة 30 م وتفعيل مساحة لتتمكن من التجارة لخدمة أعمال المركبات والمترددين علي الطريق إلى جانب أعمال متعددة الوظائف هرمية خفيفة على الجانب.

كما يشير ذلك إلى وجود إشارة مرورية على تطوير الأعمال بطريقة ترعة الزمر بإتجاه اتجاه الرياح الناصرية نطاق مركز ومدينة أوسيم بطول 3 كم.

يؤيد المحافظون على الرؤساء والمراكز والمدن متابعة التركيز المستمر والتنسيق مع مديرية البناء في المنفذ والإلتزام بالزمن للإنتهاء من المؤشر المحدد للمواصفات المحددة لها .

الحيوانات النجار أن مشروعات التطوير تأتي في إطار خطة ضيقة المسافة للمركبات ذات المحاور الرئيسية الجديدة لإستيعاب الكثافة السكانية إرتفاعها عقب إفتتاح العديد من المشاريع القومية الجديدة بنطاق التركيز إلى جانب حركة سير المركبات المارة بالمحافظة بالطرق الرابطة مع المحافظات المجاورة والتي من المقرر الانتهاء من تلك المشروعات مع نهاية العام المالى.

ووجه المحافظات مسؤلى الإنارة إختبارات الكفاءة بكفاءة الإنارة بكل قطاع من سبتمبر الأعمال ومدها بعدد الكافى من أعمدة الإنارة وإستثمار المتبقى لدعم طرق جديدة بنطاق واسع والمراكز والمدن، مشددا على رفع كافة الإشغالات الناعمة التعديات والتنسيق مع الأعضاء المنشأت الخاصة ومسؤلى المنشأت العامة إلا ودهان الأسوار.

كما تحرص على الحفاظ على خيارات البحث المتاحة لتتحرك بشكل واسع المتناقضة مع الأعمال الخمس من الصباح مع مسؤلى الشركات الشاملة وتتطلع بسرعة الانتهاء من وتسليم للشركات المخرجة.

اذن عمل جولته اطلع على محافظة الجيزة من مدير مديرية الطرق علي نسب تنفيذ تطوير هدف طراد النيل نطاق مركز أوسيم بطول 4كم عرض ١٥م لكل اتجاه والذي تم الانتهاء منه بالكامل ليضيف الي والطرق بالمحافظة.

رافق المحافظات خلال جولة السادة إبراهيم الشهابى نائب وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش الصحي وونجوى السعيد مديرة المرور وخالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة و طه عبدالصادق رئيس حى الهرم و فرج عبد العاطى مركز رئيس ومدينة أوسيم وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والجميل و حازم لاشين رئيس جهاز السرفيس وأحمد هجرس مسئول عن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء .