الطريق
الخميس 17 أكتوبر 2024 02:23 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ليلة فنية ثرية حافلة بالنجوم فى مسارح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور محافظ الغربية يشهد احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي بطنطا استعداداً لليلة الكبيرة.. احتفالات ونشاط تجاري في رحاب السيد البدوي بطنطا النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية ال٣٢ مشاركة فيلم ”بتاع العرايس” في النسخة الثالثة من برنامج MedPitching بمهرجان ميد-فيلم في روما وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات ”تسكنوا نار جهنم”.. فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في المساكنة وفد من صندوق التنمية الحضرية يتفقد مشروعات منطقة أبو قير بالإسكندرية الأهلي يفتح بابه أمام نجمه السابق في الميركاتو الشتوي المقبل جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول

”تسكنوا نار جهنم”.. فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في المساكنة

الفنانة فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر، رسالة شديدة اللهجة عند سؤالها عن رأيها في المساكنة من قبل أحد المتابعين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها ترفض تلك العلاقة.

وردت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، على سؤال أحد المتابعين عن رأيها في المساكنة، وكتبت: "صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة قولا واحدا".

وتابعت: "يعني زنا، إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة، استغفر الله العظيم، واللي هيسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة ما فيهاش كلمتين ولا هزار، بلا سفالة وقلة أدب، وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله".

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

ويشار إلى، أن آخر أعمال فريدة سيف النصر، مشاركتها في مسلسل "العتاولة" الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والمسلسل من بطولة كلا من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر توجه رسالة خاصة لـ شيرين عبد الوهاب.. ما القصة؟