الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 02:12 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء يعلن التشكيل المثالي لعام 2023

ميسي
ميسي

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، التشكيل المثالي للعام الماضي 2023، والذي شهد تواجد العديد من النجوم ويترأسهم ليونيل ميسي، أسطورة الأرجنتين، ونجم فريق إنتر ميامي الأمريكي.

أفضل لاعب في العالم لعام 2023

كما أعلن الاتحاد الدولي، مؤخرا منح النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا على الثنائي ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

ونجح المهاجم النرويجي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى تسجيل 50 هدفا في السنة التقويمية 2023.

إنجازات هالاند

هذه الإنجازات جعلت هالاند يحصل على 209 نقاط متفوقا على كيليان مبابي (105 نقاط) وليونيل ميسي (85 نقطة)، ليحصد اللقب لأول مرة في مسيرته.

وتواجد ليونيل ميسي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين نجم بايرن ميونخ، ومعهم اللاعب الأفضل إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي في التشكيل المثالي.

وجاء التشكيل المثالي كالتالي:

في حراسة المرمى: إيديرسون (مانشستر سيتي)

خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، كيم مين جاي (نابولي/ بايرن ميونخ)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ)

وسط الملعب: رودري (مانشستر سيتي)، جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند/ ريال مدريد)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي).

الهجوم: هاري كين (توتنهام/ بايرن ميونخ)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)