الطريق
الخميس 17 أكتوبر 2024 02:30 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ليلة فنية ثرية حافلة بالنجوم فى مسارح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور محافظ الغربية يشهد احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي بطنطا استعداداً لليلة الكبيرة.. احتفالات ونشاط تجاري في رحاب السيد البدوي بطنطا النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية ال٣٢ مشاركة فيلم ”بتاع العرايس” في النسخة الثالثة من برنامج MedPitching بمهرجان ميد-فيلم في روما وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات ”تسكنوا نار جهنم”.. فريدة سيف النصر تكشف عن رأيها في المساكنة وفد من صندوق التنمية الحضرية يتفقد مشروعات منطقة أبو قير بالإسكندرية الأهلي يفتح بابه أمام نجمه السابق في الميركاتو الشتوي المقبل جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول

ضبط 7 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر بالجيزة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت مديرية الطب البيطرى بمخافظة الجيزة، بتوجيه عدد من حملات الضبط والمتابعة للأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وضمان سلامة اللحوم والدواجن والمصنعات والأسماك المتداولة لحفظ أمن وسلامة المواطنين.

وذلك بناءاً على قرار المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق بالتنسيق مع مسئولي الأجهزة الرقابية والأمنية لضبط المخالفات والتأكد من سلامة السلع المتداولة.

واطلع المحافظ على جهود مديرية الطب البيطرى ونتائج الحملات التي شملت أحياء ومراكز ومدن (بولاق الدكرور، الوراق، إمبابة، العجوزة، البدرشين، أوسيم، الهرم).

وضبطت الحملات 7 طن و97 كجم لحوم ودواجن ومصنعات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي ومذبوحات خارج المجازر.

وتم تحرير 14 محضر بالمضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.