الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:54 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
استعداداً لليلة الكبيرة.. احتفالات ونشاط تجاري في رحاب السيد البدوي بطنطا النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية ال٣٢ مشاركة فيلم ”بتاع العرايس” في النسخة الثالثة من برنامج MedPitching بمهرجان ميد-فيلم في روما وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول الليلة.. انطلاق الموسم السابع من ”Arabs Got Talent” على MBC مصر ليلة عمانية تجمع النجوم العرب على المسرح الكبير بالأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية رانيا المشاط: ميكنة تراخيص الاستثمار وإطلاق المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية ”أحفاد الباشا”.. رواية جديدة لزياد طارق إبراهيم عن روايات مصرية للجيب مكتبة الإسكندرية تستضيف ورشة عمل عن ثقافة حقوق الإنسان

مصرع فتاة وإصابة صديقتها تحت عجلات سيارة بمركز سمالوط بالمنيا

أرشيف
أرشيف

لقيت فتاة عشرينية العمر مصرعها، فيما اصيبت صديقتها الاخري، جراء وقوع حادث سير، فى احدى قرى مركز سمالوط غرب، شمال المنيا، واودعت الجثة تحت تصرّفات النيابة العامة.

البداية، عندما تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من اللواء احمد الحيني، مساعد المدير للمرور والخدمات و المشرف على مركز سمالوط، يفيد بوقوع حادث سير ناحية طريق السوبي والجبالي، دائرة مركز شرطة سمالوط غرب، اسفر عنه مصرع فتاه واصابة صديقتها الاخرى.

انتقلت على الفور الاجهزة الامنية والأسعاف قيادة العميد محمود الحلواني مأمور المركز والرائد عبد الرحمن الغزاوى، وبالمعاينة والفحص، تبين مصرع " نرجس سيد زيدان " 20 سنة، جثة هامدة، واصيبت صديقتها وتدعى " فاطمة صفوت طنطاوي " 25 سنة بكدمات وسحجات متفرقة.

تم إيداع الجثمان تحت تصرفات النيابة العامة، لندب الطبيب مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتم عمل الاسعافات الاولية والعلاج اللازم للمصاب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.