الطريق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:12 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«مدحت بركات» في ذكرى أكتوبر: وحدة الصف العربي السبيل الأنجح لمواجهة التحديات ما تعليق مصر على البيان فرنسي.. وما رد فعل الأخرى؟ الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة حبس المتهمين باستدراج شاب والاستيلاء على متعلقاته بـ 6 أكتوبر ماذا قال ميقاتي ردًا على دعوة الرئيس الفرنسي بوقف تسليم الأسلحة لإسرائيل؟ سحب منخفضة شمالًا.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيدة الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة الإسكان: إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام شعبة النقل الدولي: 15 مليار دولار مستهدفات الصادرات المصرية إلى إفريقيا في 2025 نائب وزير الإسكان يتابع مع مسئولي الوزارة موقف الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر لأول مرة بالبحيرة.. الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001

مصرع عجوز في حريق شقة سكنية بالدقهلية

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة الدقهلية عندما لقي شخص مسن مصرعه في متاثرا باصابته بحروق من الدرجة الثالثة اثر نشوب حريق في منزله بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية وجري نقل جثته الي مشرحة مستشفي المطرية المركزي تحت تصرفات النيابة العامة .

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير امن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة بنشوب حريق بشقه سكنية بقرية العصافرة مركز المطرية.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلى مكان الواقعة بقرية العصافرة خلف المسجد الكبير وتبين وجود حريق فى الدور الثالث بمنزل مكون من ثلاث طوابق وجري السيطرة علي الحريق وإطفاء النيران

وبالفحص تبين مصرع احمد ضياء محمد احمد، 60 سنة، المطرية متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بالجسم كله وجري نقل الجثمان الي مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لإتخاذ الإجراءات القانونية .