الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:34 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال ”مش روميو وجولييت” والإعلان عن مفاجأة المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ يوصى بمناقشة الإبداع في ظل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.. جمعية الأورمان تعيد أعمار وفرش ١٧ منزلًا بأسوان أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك جهاز تنمية المشروعات: تأهيل الشباب للعمل الحر بإتاحة الدورات التدريبية والتمويل اللازم لإقامة مشروعاتهم بمحافظات الصعيد بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. مستند ”الجيزة” ترفع كفاءة الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير شاهد بالفيديو.. طلاب جامعة الجلالة يضربون عن الدراسة مجلس أمناء جامعة الجلالة: نتحمل نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى ضبط شخص لاتهامه بغسل 25 مليون جنيه من تجارة النقد الأجنبي ثنائي الزمالك يعودان إلى القاهرة اليوم.. لهذا السبب تقارير: منتخب المغرب يراقب هالاند لإقناعه بـ أوجو القدميري

خدمات الزراعة بسيناء: المحافظة تشهد طفرة تنموية في كل المجالات

سيناء
سيناء

قال الدكتور عماد عوض، المشرف العام على مراكز خدمات الزراعة في سيناء، إن سيناء تشهد طفرة تنموية في كل المجالات (صناعية – زراعية – سياحية – استثمارية)، منوها أن هناك رؤية من قبل الدولة لتنمية سيناء من حيث المساحات الزراعية، خاصة محوري التوسع الرأسي والأفقي.

وأشار خلال لقائه مع أحمد دياب ونهاد سمير، ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد إلى أن زيادة الرقعة الزراعية سيكون بواقع 456 ألف فدان بوسط وشمال سيناء، معلقا: 165 ألف فدان سيدخلون الخدمة خلال العام المقبل في رفح والشيخ زويد.

وأضاف الدكتور عماد عوض: الدولة عملت على دراسة الحصر والتصنيف للأراضي من أجل خطة التنمية التي تلت مرحلة تطهير سيناء من الإرهاب.

واختتم قائلا: أوجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة على مجهودهم خلال 2019/2020/2021 من أجل مساعدة وزارة الزراعة في إتاحة الفرص للمشروعات الزراعية التنموية، تزامنا مع القضاء على العناصر التكفيرية في منطقة سيناء بالكامل.

موضوعات متعلقة