الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:30 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أبطال وصناع ”تيتا زوزو” في ضيافة ”صاحبة السعادة” الاثنين والثلاثاء أبطال أكتوبر يشاركون بإحتفالات المركز القومي للسبنما بالمجلس الأعلي للثقافة أحمد إبراهيم الشريف في أمسية ثقافية جديدة على قناة ”CBC” وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا ويشيد بأداء فصل التدريب على آلة القانون الخميس والجمعة.. محمود سعد يستكمل رحلته في تونس وحفل كارمن سليمان في ”سولد أوت” بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.. محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور بحضور المحافظ.. فعاليات متنوعة في احتفالية الثقافة بكفر الشيخ بذكرى انتصارات أكتوبر تعرف عليها.. 4 ألوان جذابة للطاقة الإيجابية ما كمية اللحمة المسموح بها يوميا؟ وزير الاتصالات يشهد توقيع الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول اتحاد المصريين بالخارج يشارك في حفل استقبال بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بعمان محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات الغربية بعيدها القومي الــ226

محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات

محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات

أفتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات، يأتي ذلك كجزء من الفعاليات التي تنظمها المحافظة للاحتفال بالعيد القومي ال 226 والذي تحتفل به المحافظة لتخليد ذكرى صمود أهلها ضد الاحتلال الفرنسي، بحضور المهندس محمد سلامة مدير هيئة الابنية التعليمية بالغربية وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

وعقب الافتتاح وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة وسط سعادة أطفال القرية والأهالي حرص المحافظ على تفقد المدرسة والفصول الدراسية، مشيداً بحجم الأعمال والتجهيزات المبذولة ومؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

واستمع المحافظ إلى شرح من مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية لمراحل العمل التي تمت وتجهيز المدرسة بأحدث الأثاث والأجهزة فتقام المدرسة على مساحة ٢٤٥٥.٧٤م٢ وتشمل فصلين رياض أطفال و ١٢ فصل ومكتبة ومعمل متطور .

واستمع المحافظ لمواهب الطلاب فى الشعر والغناء والموسيقى، فضلًا عن نشاط الصحافة المدرسية، كما حرص المحافظ على مشاهدة نشاط طلاب الجوالة ومشاركة الطلاب في لعب تنس الطاولة.

وأشاد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية بالمستوى المتميز للمدرسة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب مشيرًا إلى أن افتتاح المدرسة والذي يتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي ال٢٢٦ لعروس الدلتا يعكس حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها، مؤكدًا أن المدرسة تم تجهيزها على أعلى مستوى من أجل أبناءنا الطلاب ومزودة بكافة الإمكانيات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا.

موضوعات متعلقة