الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:30 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم بالدوري

قبل لقاء بولندا.. مبابي يشارك في مران منتخب فرنسا

مبابي
مبابي

شارك اللاعب كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا في مران فريقه الأخير اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة بولندا غداً، في بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024، بعد غيابه عن مواجهة هولندا الأخيرة بسبب إصابة بكسر في الوجه.

وظهر مبابى في تدريبات منتخب فرنسا الجماعية اليوم مرتديا قناع الوجه لحمايه أنفه، الذي تعرض لكسر في المباراة الأولى للديوك أمام النمسا وغاب بعدها عن مواجهة هولندا الثانية.

وارتدى مبابي قناعاً واقياً للوجه أمام هولندا لكنه جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك، وتأثرت فرنسا بغياب الهداف وخرجت بتعادل دون أهداف، لكن الفريق المرشح للمنافسة على اللقب سيحاول إنهاء منافسات المجموعة الرابعة على القمة عندما يواجه بولندا التي خسرت أول جولتين.

وأفصحت شبكة "آر.إم.سي سبور" الفرنسية أن قائد منتخب فرنسا اليوم، الاثنين، إن مبابي، الذي تعرض لكسر في الأنف قرب نهاية الانتصار في الجولة الافتتاحية على النمسا، سيكون ضمن تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، وأكدت أنه من المنتظر إجراء بعض التغييرات الأخرى.

وتملك فرنسا تشكيلة قوية مدججة بالنجوم جعلتها من أبرز المرشحين نظريا للمنافسة على اللقب، لكن حتى الآن لم يقدم الفريق الكثير في أول جولتين، وسيحاول أن يظهر بشكل مختلف أمام بولندا.

ويعاني مبابي من سوء حظ في بطولة أوروبا بالتحديد، حيث لم يسجل بعد أي هدف خلال خمس مباريات، وأهدر انفرادا تاما أمام النمسا، رغم واقع أنه كان وراء هدف المباراة الوحيد عندما أرسل تمريرة عرضة حولها ماكس فوبر بطريق الخطأ في مرماه.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا