الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 05:13 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نجم الزمالك يطير إلى ألمانيا.. ما القصة؟ م. محمود حامد: نسابق الزمن في الإنشاءات لتسليم العملاء وحداتهم قبل المواعيد المتفق عليه ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي.. محافظ الوادي الجديد ووفد المحافظين السابقين يشهدون ”موكب الزهور” محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية عليها احتفالًا بالعيد القومي ال ٦٥.. محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدًا من المحافظين والقيادات التنفيذية السابقين رئيس مدينة المنيا يقود حملة للتفتيش على سرقات الكهرباء ورفع الاشغالات سكرتير عام المنيا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث الطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا نبأ عاجل من حزب الله حول التوغل البري.. ماذا فعلت إسرائيل مجددًا؟ 13 مصور يبرزون معاناة أهالي قطاع غزة بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

محافظ الغربية: عروس الدلتا تتجمل في العيد القومي.. وحملات مكبرة لزراعة الأشجار بمراكز ومدن المحافظة

أعمال النظافة والتجميل
أعمال النظافة والتجميل

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن مراكز ومدن المحافظة تتجمل وتتزين استعدادا للعيد القومي للمحافظة، مشيرًا إلى اطلاق حملات مكبرة لزراعة الأشجار ورفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل الدورية التي تتم بشوارع مراكز ومدن المحافظة لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري الذى يليق بها ويلقى استحسان أبناء عروس الدلتا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة.

وأضاف اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، إلى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرًا إلى أن الاهتمام بالحدائق يأتي ضمن الجهود التي تبذلها محافظة الغربية لزيادة الرقعة الخضراء بها وتحسين جودة الهواء، والحد من مخاطر الاحتباس الحرارى والتغيرات المناخية، وزيادة نصيب الفرد من الرقعة الخضراء، وتحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين وهى أحد أهم الأولويات التي تركز عليها الدولة المصرية للتعامل مع قضية تغير المناخ والحفاظ على البيئة.

موضوعات متعلقة