الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:56 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الخارجية» تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة. محافظ البحيرة تشهد احتفالية العيد القومي من مرسى الحرية.. صور احذروا.. موجه حارة تضرب البلاد حتى هذا الموعد استمرار تنفيذ مبادرات رئيس الجمهورية ١٠٠ يوم صحة وحياة كريمة بمحافظة الشرقية منتخب ناشئي اليد يواجه غينيا في افتتاح البطولة الإفريقية بتونس محافظ الجيزة يفتتح عدداً من المشروعات التنموية بمركز الواحات البحرية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين الصيف بيودع.. استمرار انخفاض نسب الإشغال في شواطئ الإسكندرية تأهل 3 فرق من جامعة الإسكندرية للتصفيات النهائية لبرنامج Gen-Z أرسنال في مهمة الإطاحة بمانشستر سيتي واستعادة الصدارة في سباق البريميرليج بتكلفة 50 مليار جنيه.. محافظ الإسكندرية يستعرض مخطط شبكة الطرق بالمحافظة وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية

رسميا.. إعارة أحمد عابدين من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا

أحمد عابدين
أحمد عابدين

وافق النادي الأهلي على إعارة أحمد عابدين مدافع الفريق الشاب إلى سيراميكا كليوباترا.

جاءت الموافقة على إعارة المدافع الشاب لمدة موسم على سبيل الإعارة.

حيث أشار الأهلي إلى أن الموافقة على إعارة عابدين لسيراميكا كليوباترا جاءت بعد التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني والتأكيد على موهبة اللاعب.

حيث يسعى الأهلي لمنح عابدين الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر على صعيد الدوري الممتاز لاكتساب الخبرات خاصة أنه من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية.

ويذكر أن كولر قد رفض قبل ذلك عدة طلبات من أندية لضم عابدين على سبيل الإعارة لحاجة الفريق لجهوده خاصة في ظل النقص العددي في مركز قلب الدفاع في الأهلي.

و أعلن الأهلي في وقت سابق الأسبوع الماضي، قيد أحمد عابدين في قائمته الإفريقية إلى جانب كل من يوسف عبد الحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير.

وقد خاض عابدين مباراتين مع الأهلي خلال الموسم الماضي.