الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:46 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الكاتب” و”أحباب المصطفى” يحتفلان بالمولد النبوي الشريف وتوزيع حقائب مدرسية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


نظمت مؤسسة الكاتب الخيرية، بالتعاون مع جمعية أحباب المصطفى لتنمية المجتمع، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بقاعة رعاية الطلبة بدمنهور.
بحضور الدكتورة نيفين الكاتب النائبة البرلمانية وعضو مجلس أمناء التحالف الوطني، والدكتورة هالة جودة وكيل وزارة التضامن بالبحيرة، وسحر المصري مدير الأسرة والطفولة وسعد زيدان رئيس مجلس إدارة جمعية احباب المصطفى ومدير مكتب الأخبار المسائي بالبحيرة، والمستشار الفيل نائب رئيس مجلس الإدارة والشيخ عطية ندا مدير الدعوة بأوقاف البحيرة، والشيخ المبتهل عبدالله يحى وأشرف أبو شعرة وسها العطار مدير مكتب النائبة نفين الكاتب بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث شملت الاحتفالية فقرات إنشاد الديني، كما تم توزيع شهادات تقدير على عدد 150 من الطلاب المتفوقين وحفظة القرآن الكريم، وحقائب مدرسية ومستلزمات دراسية على التلاميذ المستحقين تشجيعاً على العلم والتعلم، كما تم توزيع حلوى المولد ووجبات غداء ساخنة على الفئات الأكثر احتياجاً.

وصرحت الدكتورة نيفين الكاتب، إلى أن الاحتفالية تؤكد أهمية نشر قيم التكاتف والتضامن والتحلي بأخلاق النبي محمد ﷺ فى نشر مبادئ التراحم بين الناس، والعمل على تلبية احتياجاتهم ورفع العبء عن كاهلهم، مشيرة إلى أن التحالف الوطني يدشن العديد من المبادرات الاجتماعية والاقتصادية، وذلك للمساهمة مع مؤسسات الدولة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة الأسر الأكثر استحقاقاً.

وأشاد سعد زيدان، بالدور الفعال لمؤسسة الكاتب الخيرية تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لما تقوم به من أعمال تنموية تهدف في المقام الأول إلى خدمة المواطنين، موجهاً الشكر إلي الدكتورة نيفين الكاتب متمنياً المزيد من التعاون في خدمة أبناء المجتمع.

موضوعات متعلقة