الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:11 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حفل تكريم ”محمد اللبان” لبلوغه سن التقاعد بجامعة قناة السويس

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

أقيمت اليوم بمسرح رعاية الشباب مراسم تكريم الأستاذ محمد اللبان، مدير إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الشباب ورئيس نقابة العاملين بالجامعة، بمناسبة بلوغه سن التقاعد.

بدأت الفعاليات بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم .

وتعليقاً من رئيس جامعة قناة السويس على حفل التكريم - هنأ الدكتور ناصر مندور محمد اللبان، مشيداً بجهود وإسهاماته كرئيس لنقابة العاملين بالجامعة، مشيراً إلى دوره البارز في تعزيز العمل النقابي ودعم حقوق العاملين.

شهد الحفل دكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والذي أعرب عن تقديره للأستاذ اللبان، مشيداً بتفانيه وإخلاصه في العمل طوال سنوات خدمته، ولافتا إلى أن مساهماته ستظل جزءاً مهماً في الإدارة العامة لرعاية الشباب وتحديدا إعداد القادة.

ثم ألقى الأستاذ شريف فاروق، أمين عام الجامعة، كلمته التي أكد فيها على قيمة الجهود التي بذلها الأستاذ اللبان، وتحدث عن أثره الإيجابي في تعزيز روح التعاون داخل إدارته.

حضر الحفل عدد من القيادات الجامعية من بينهم أمناء عام الجامعة السابقين السيدة هدى فرج والأستاذ خالد سويلم.

كما شارك بالحفل الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، وأستاذ عادل ألبير، أمين عام الجامعة المساعد، ومديري عموم رعاية الشباب السابقين، الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و مديري إدارات رعاية الشباب، ولفيف من القيادات الجامعية والنقابات المختلفة، الذين قدموا التهاني والتكريم للأستاذ اللبان تقديراً لجهوده الكبيرة في العمل النقابي.

كان لتكريم الأستاذ اللبان صدى واسع حيث نال العديد من شهادات التقدير من جهات ونقابات مختلفة تقديراً لإسهاماته القيمة.

وقد ساهمت أسرة "طلاب من أجل مصر"، بقيادة الطالب محمد شريف، في تنظيم الحفل، مما أضفى طابعاً خاصاً على هذا التكريم البارز.

في ختام الحفل، أعرب الجميع عن تمنياتهم للأستاذ محمد اللبان بمزيد من النجاح في المرحلة المقبلة من حياته، واحتفظوا بذكريات ممتعة عن سنوات خدمته المثمرة.

ومن جانبه توجه الأستاذ محمد اللبان بالشكر للدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ شريف فاروق، أمين عام الجامعة، على كلماتهم الطيبة وتقديرهم الكريم.

كما أعرب عن امتنانه العميق لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل، وزملائه وأصدقائه الذين شاركونه هذا اليوم .

موضوعات متعلقة