الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

35 مليون يورو.. الهلال السعودي يغري نجم مانشستر سيتي لضمه

كانسيلو
كانسيلو

أفادت تقارير صحفية، أن البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من الإنتقال لصفوف الهلال السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان كانسيلو، قد عاد إلى مانشستر سيتي هذا الصيف بعد انتهاء إعارته الموسم الماضي لـ برشلونة، في ظل عدم قدرة النادي الكتالوني على التعاقد معه بشكل نهائي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن كانسيلو هو أحد المرشحين لتعويض رحيل سعود عبد الحميد لاعب الهلال إلى روما الإيطالي.

وتابعت الصحيفة، أن الهلال ومانشستر سيتي توصلا لاتفاق بخصوص انتقال كانسيلو إلى الهلال مقابل 35 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

تنطلق مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2024-2025، مساء اليوم الخميس، بإقامة 3 مباريات ، إذ يلتقي الفيحاء والتعاون، ويلعب النصر مع الرائد، وأخيرا الوحدة مع الرياض، وسط منافسة شرسة بين كبار المسابقة القارية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا