الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين سكرتارية المرأة بعمال مصر تعقد ندوة حول مشروع تعديل قانون العمل والعلاقات داخل بيئة العمل الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الطوب الطفيلى بالعياط وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة «تعالي مصر وشوف» بالقليوبية ضبط 3 لصوص تخصصوا في سرقة المساكن تحت الإنشاء بمدينة السلام محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري مشاه أمام شارع المدير

”جامعة القناة” تنظم دورة عن الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي للعاملين بالحاسبات والمعلومات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تستمر جامعة قناة السويس في تقديم برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تعزيز المهارات العملية والمعرفة لدى العاملين، مما يساهم في خلق بيئة آمنة وصحية للجميع.

وتماشيا مع تلك الرؤية التى يرعاها الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس- تم تنظيم دورة تدريبية حول "الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي" ، بكلية الحاسبات والمعلومات، بمشاركة 20 من العاملين في الكلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، على أهمية هذه الدورات في تعزيز وعي العاملين بأهمية الإسعافات الأولية، مشيرًا إلى أن هذه المهارات تساهم في إنقاذ الأرواح وتقديم الدعم الفوري في الحالات الطارئة.

وأوضح " مندور" أن سلسلة الدورات التدريبية حول الاسعافات الأولية تتم على مستوى جميع كليات الجامعة، مما يعكس التزام الجامعة بتوفير برامج تدريبية شاملة تهدف إلى تطوير مهارات العاملين والطلاب على حد سواء.

تأتي الدورة التدريبية بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على كلية الحاسبات والمعلومات.

وأضاف الدكتور محمد عبد النعيم أن هذه الدورة تأتي ضمن جهود الجامعة لتعزيز السلامة والصحة العامة في المجتمع الجامعي، مشيراً إلى أهميتها في رفع كفاءة العاملين وتمكينهم من التعامل مع الحالات الطارئة بكفاءة واحترافية.

تم البرنامج التدريبي بإشراف الدكتور نادر النمر عميد كلية الطب، والدكتورة عبير هجرس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقد قدّمت الدورة الدكتورة نهال شكري إسماعيل، المدرس المساعد بقسم الطواريء بكلية الطب، حيث تناولت خلالها أسس الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

وأشرف على التنفيذ داخل كلية الحاسبات والمعلومات الدكتور محمد عبدالله، وكيل كلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ونيفين أمين، أمين الكلية.

نظم للدورة ـ المهندسة وفاء إمام مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئة وأحمد رمضان، مدير إدارة تدريب أفراد المجتمع.

موضوعات متعلقة