الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

قبل عرضها بموسم جدة.. تفاصيل مسرحية ”تطبق الشروط والأحكام” لـ أكرم حسني

أبطال مسرحية تطبق الشروط والأحكام 
أبطال مسرحية تطبق الشروط والأحكام 

كشف الفنان أكرم حسني عن تفاصيل مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، والتي من المقرر عرضها على المسرح العربي سيتي ووك، بدءًا من يوم 14 وحتى 17 من شهر أغسطس الحالي، ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

موعد عرض مسرحية تطبق الشروط والأحكام

وشارك الفنان أكرم حسني مع متابعيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، البوستر الخاص بالمسرحية، وعلق عليه: "تطبق الشروط والأحكام من 14 لـ 17 أغسطس على المسرح العربي سيتي ووك جدة".

أسعار تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام في جدة

طرحت الشركة المنظمة لمسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، عدة فؤات لأسعار التذاكر، وقسمتها لـ 4 فئات:، وجاؤت الفئة الأولى بـ 400 جنيه، والفئة الثانية بسعر 500 جنيه، والفئة الثالثة بـ 750 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بقيمة 900 جنيه.

أبطال مسرحية تطبق الشروط والأحكام

مسرحية تطبق الشروط والأحكام، يشارك في بطولتها عدد من الفنانين، ومنهم: أكرم حسني، أسيل عمران، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، ومن تأليف إبراهيم صابر، وأحمد سعد والي، وإخراج محمد أوتاكا.

اقرأ أيضا: أكرم حسني أب مُستأجر في برومو «بابا جه»