الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:46 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الثاني مكرر علمي علوم بالبحيرة: لم أتوقع أنني ضمن العشر الأوائل على مستوى الجمهورية

الطالب محمد الحسيني
الطالب محمد الحسيني


قال الطالب محمد أحمد محمد داود، الحاصل على المركز الثاني مكرر علمي علوم على مستوي الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة، بمجموع 405 درجة، بأنه لم يكن يتوقع أن يكون من ضمن العشر الأوائل على مستوي الجمهورية، لافتا إلى أنه بدأ بعدد ساعات قليلة منذ بداية العام الدراسي.

وأكد الطالب محمد أحمد الحسيني،أنه كان يبدأ يومه خلال مرحلة الثانوية العامة، حسب مواعيد الدروس، مشيرًا إلي أن عدد المذاكرة يوميًا كان يصل لـ 4 ساعات، مع التركيز خلال المذاكرة.

وكشف محمد الحسيني داود، عن الجهد الهائل الذي بذله في الشهور الأخيرة قبل امتحانات الثانوية العامة، حيث فرض عليه المعلمون جدولًا زمنيًا مكثفًا يمتد لست ساعات يوميًا للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا علي عدم متابعة صفحات التواصل الاجتماعي خلال الامتحانات وخاصة الأخبار المتداولة بشأن تسريب امتحانات الثانوية.


واضاف أنه تلقى العديد من المكالمات الهاتفية من أقاربه وأصدقائه، عقب إعلان اسمه بين قائمة أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وكذا منصات التواصل الاجتماعي التي احتفت بتفوقه ونجاحه وحصول على المركز الثاني مكرر على مستوي الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة.


ووجه محمد الحسيني، رسالة لطلاب الثانوية العامة في العام القادم، يوصي فيها بالهدوء والتركيز وعدم التوتر، فهي سنة دراسية، وأضاف قائلًا:" سألتحق بكلية الهندسة ".

موضوعات متعلقة