الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:47 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

انتشال جثة جديدة لـ ”سائق مركب” مصر القديمة

أرشيفية
أرشيفية

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة جديدة لضحايا المركب الغارق في منطقة مصر القديمة، ليرتفع عدد الجثث التى تم انتشالها لـ3، فيما يتبقى اثنان مفقودان.

وقررت جهات التحقيق حبس سائق مركب مصر القديمة الغارق 4 أيام على ذمة التحقيقات، التى تجرى معه فى الواقعة.

وتواصل قوات الإنقاذ النهرى جهودها للعثور على اثنين مفقودين، بعد 40 ساعة على غرق مركب يحمل 14 شخصا فى نهر النيل، ظهر أمس.

ووسعت قوات المسطحات المائية نطاق البحث ليشمل مناطق جديدة، حتى محافظة الجيزة لانتشال جثث الضحايا.

وتواجه قوات الإنقاذ صعوبات بسبب سرعة التيار الذى جرف الجثث، كما يقوم الغواصون بتفتيش الحشائش على جانبى النهر للبحث عن الضحايا.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري المركب الذي تعرض للغرق فجر أمس، في منطقة مصر القديمة بالقاهرة، واستخدمت رافعات وونش واستعانت بـ"لانشات" لانتشال المركب، وتم سحبه إلى الكورنيش.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب المركب، على خلفية الحادث الذي تسبب في وفاة طفلتين وفقدان 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

وتحفظ رجال الأمن على قائد المركب، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته في الحادث.

ويفحص رجال المباحث أوراق المركب، ويجري حاليًا الاستعلام من "المسطحات المائية" حول مدى استيفائه شروط التراخيص وتوافر عوامل الأمان به.