الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 09:23 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور

رئيس تايوان: الجزيرة ستواصل شراء الأسلحة من الخارج للدفاع عن نفسها

قال رئيس تايوان لاي تشينج-، اليوم الثلاثاء، أن الجزيرة ستواصل العمل الجاد لتعزيز الاعتماد على نفسها في الدفاع وشراء أسلحة من الخارج مؤكدا أن تهديد الصين لأي دولة هو تهديد للعالم

كذلك ، قال "لاي" خلال مؤتمر في تايبيه، يهدف إلى تنسيق سياسات الحكومات الديمقراطية تجاه الصين، أن تايوان ستعمل جاهدة على تعزيز السلام والاستقرار الإقليميين، وفق "رويترز".

وتابع ،لاي في مؤتمر التحالف البرلماني الدولي بشأن الصين في تايبيه، وهو مجموعة تربطها علاقات بشبكة دولية، تضم عدة مئات من المعارضين السياسيين للصين "أود مجدداً أن أؤكد أن تهديد الصين لأي دولة هو تهديد للعالم".

في سياق متصل، أوضح"أن تايوان ستبذل قصارى جهدها لتوفير مظلة حماية ديمقراطية مع شركائنا الديمقراطيين لإبقائهم بعيدًا عن تهديد الاستبداد".

ومنذ سنوات ، تقوم الصين، التي تعتبر تايوان جزءًا من أراضيها، تدريبات عسكرية بشكل دوري للضغط على تايبيه لقبول مطالبة بكين بالسيادة على الجزيرة؛ رغم اعتراض تايوان القوي على المطلب.