الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الجيش الإسرائيلي: سفينة حربية وسلاح الجو اعترضا مسيرة فوق المتوسط

الجيش الإسرائيلي: سفينة حربية وسلاح الجو اعترضا مسيرة فوق المتوسط 
الجيش الإسرائيلي: سفينة حربية وسلاح الجو اعترضا مسيرة فوق المتوسط 

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، أن سفينة صواريخ حربية تابعة لسلاح البحرية الإسرائيلي، "أسقطت طائرة مسيرة فوق المياه الاقتصادية لإسرائيل في البحر الأبيض المتوسط آتية من لبنان".
ونشر الجيش الإسرائيلي في بيان: "لقد نجحت سفينة الصواريخ "شايتيت 3" التابعة للبحرية الإسرائيلية، بالتعاون مع سلاح الجو الإسرائيلي، في اعتراض طائرة بدون طيار دخلت من الأراضي اللبنانية إلى المياه الاقتصادية الإسرائيلية"
واذاعت"القناة 13" الإسرائيلية إن المسيرة التي أسقطت يرجح أنها استخبارية كانت متجهة نحو منصات الغاز في حقل كاريش.
واشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" فلفتت إلى الاشتباه بإطلاق مسيرة من لبنان نحو منصة حقل كاريش ولم يتضح ما إذا ما كانت مفخخة أم للاستطلاع.

في غضون ذلك ، تحدثت وسائل إعلام عبرية اليوم، عن أن حزب الله يشن قصفا من دون توقف نحو الشمال منذ ساعات الصباح الباكر، فيما أفاد الجيش الإسرائيلي بدوي صفارات الإنذار في عرب العرامشة بالجليل الغربي وفي كريات شمونة.

من جهةاخري لم يعلن حزب الله حتى الآن عن أي هجمات السبت، كان أكد أمس الجمعة أنه نفذ 9 عمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية، وذلك في إطار "دعمه للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناده لمقاومته".