الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تعرف على شروط وأسعار تذاكر مسرحية الشهرة في مهرجان العلمين 2024

بوستر مسرحية الشهرة
بوستر مسرحية الشهرة

يولي مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، اهتماما كبيرا بالأعمال المسرحية الشبابية، والتي من ضمنها عرض مسرحية "الشهرة" بطولة مجموعة من الشباب الصاعد في عالم المسرح، ويبحث قطاع كبير من الجمهور عن موعد عرض وتفاصيل مسرحية الشهرة.

تفاصيل وموعد عرض مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين

وتعرض مسرحية الشهر ضمن فعاليان مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، بداية من يوم 1 وحتى 3 من شهر أغسطس المقبل، وتدور أحداث المسرحية، حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين قرروا التقديم في مسابقة بعد مشاهدتهم لإعلان جديد، بسبب تحقيق حلم النجومية، وتبدأ خطوات تقديمهم من خلال اختبارات القبول وتتم الفلترة واختيار المميز منهم.

وبعدها ينتقل المتسابقون إلى مرحلة متقدمة أكثر من خلال تعارفهم مع هيئة تدريس الفنون، ولكن تلك الهيئة لديها أسلوبها الصارم في المعاملة، مما يؤدي إلى استسلام البعض وخروجهم من المنافسة، ويصمد فقط كل من يسعى إلى حلمه ويصر على تحقيقه، والهدف الأساسي من العرض المسرحي، هو التمسك بالحلم، والتمييز بين الخير والشر، وإبراز الصعوبات التي يتعرض لها الفنان من أجل الوصول إلى الشهرة.

أسعار تذاكر مسرحية الشهرة بمهرجان العلمين 2024

وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر مسرحية الشهر، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بسعر 300 جنيه، بينما الفئة الثانية بـ 500 جنيه، والثالثة والأخيرة بقيمة 1000 جنيه.

شروط حضور مسرحية الشهرة في مهرجان العلمين 2024

ووضعت الشركة المنظمة عددا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي: لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذكرة، وغير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

اقرأ أيضا: أولى أغنيات ألبومها الجديد.. كارمن سليمان تطرح ”حبايب قلبي”