الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

نائب المحافظ تشهد فعاليات القافلة العلاجية لمواطني الإسكان البديل بروضة أكتوبر

جانب من الجولة
جانب من الجولة

شهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات القافلة العلاجية الشاملة لأهالي الإسكان البديل بروضة أكتوبر وذلك ضمن سلسلة القوافل الطبية التي تم تنظيمها علي مدار العام لدعم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشارت نائب المحافظ إلى أن القافلة مقامة بالتعاون مع جامعة القاهرة ومؤسسة حياة كريمة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان وذلك بالوحدة الصحية الجديدة بالإسكان البديل.

لافتا إلى أن القافلة قدمت خدماتها إلى حوالي 2000 من المواطنين في تخصصات الأسنان والعلاج الطبيعي والرمد والباطنة والنساء و الجلدية والجراحة والأطفال ولاقت إقبالاً كبيراً من قبل أهالي الاسكان البديل بروضة أكتوبر وقد تم صرف العلاج بالمجان وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة بالارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين وتقديم الرعاية اللازمة .

وعلى جانب القافلة الطبية تم عمل انشطة ثقافية لعدد 180 مواطنا وندوات توعوية عن الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الاجتماعي وتنظيم الاسرة والصحة الإنجابية حيث استفاد منها 450 مواطنا، وكذا تم عمل ندوة توعوية من قبل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان لعدد 250 طفلا.

رافق نائب المحافظ الدكتور أحمد شعيب منسق حياة كريمة بالجيزة والسادة ممثلي جامعة القاهرة وصندوق مكافحة وعلاج الادمان.

جاء ذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتقديم كل أوجه الرعاية الصحية لمواطني الإسكان البديل بروضه أكتوبر وانطلاقا من خطة الدولة بإطلاق العديد من المبادرات الصحية وإتاحة العلاج بالمجان عن للمواطنين.

موضوعات متعلقة