الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

عمرو مصطفى عن أغنيته الجديدة ”ليها فيّا”: بحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

يستعد الفنان عمرو مصطفى لطرح أغنية "ليها فيّا" قريبًا، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، معترفًا خلال الأغنية بفضل المرأة في نجاح حياة الرجل.

وروج عمرو مصطفى للأغنية، وكتب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الآتي: كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه.. مصدر سعادته.. أو حتى مصدر نجاحه... ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى.. شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح! اعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن انتي ليكي فيا.أغنية "ليها فيّا" من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، والمقرر طرحها خلال أيام، بعد الانتهاء من تحضيراتها.

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى شارك في صالون "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات" للتحدث عن التطور وتطويع أدوات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالموسيقى والفنون من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن نشاطها الثقافي والفكري في السابعة مساء الاثنين 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

وتعد أغنية "مستغني" هي آخر أغاني عمرو والتي طرحها قبل عام عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.