الطريق
الأربعاء 31 يوليو 2024 06:54 صـ 25 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح فعاليات ”المهرجان القومي للمسرح المصري” في دورته الـ17 دورة سيدة المسرح العربي ”سميحة أيوب” ويكرم نخبة من مبدعيه خطف طفل من أمام منزله في حلوان.. والأجهزة الأمنية تكثف جهودها قرار عاجل من النيابة ضد المتهمين بسرقة جثامين الموتى سقوط ربة منزل من الدور الرابع أثناء نشر الغسيل بالجيزة محافظ الغربية يكرم الطالبة ”نفيسة محمد العفيفي” لحصولها على المركز الثاني مكرر بالثانوية الأزهرية رئيس الوزراء: حصص الشركات الأجنبية تأثرت من الأزمة الاقتصادية في مصر.. وتراكمت مستحقاتها مدبولي: صندوق النقد لا يدير مصر اقتصاديًا.. ولا يملي شروطه حبس سائق سنتين بسبب قتل خطأ بالإسكندرية الحكومة: صافي الأصول الأجنبية للبنوك يحقق فائضًا 10 مليار دولار رئيس الوزراء: الدولة لا تبيع أصولها.. بل تعظم من عوائدها مدبولي: الدولة لم تتأخر يومًا عن سداد الديون.. ومستمرة في الإصلاحات الاقتصادية مدبولي: 550 مليون دولار خسائر شهرية لقناة السويس

محافظ الجيزة يطمئن على مخزون الأدوية بالثلاجات وتواجد الأطباء وأطقم التمريض بالوراق المركزي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على المتابعة الدورية للقطاع الصحي للوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات .

وأشار النجار أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لانتظام سير العمل بالقطاع الصحي .

جاءت تصريحات المحافظ خلال جولته التفقدية اليوم بمستشفي الوراق المركزي لتأكد من انتظام تواجد الأطباء وأطقم التمريض بمختلف التخصصات والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضي خلال الاجازات الرسمية .

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الاستقبال والطواريء وغرف الكشف والرعاية الصحية والباطنة ووحدة الغسيل الكلوي وقسم الأطفال والرعاية المركزة وقسم الحضانات وبنك الدم والصيدلية والاماكن المخصصة للمستلزمات الطبية لمراجعة مخزون الأدوية للتأكد من توافر كافه الاحتياجات اللازمة التي تضمن تقديم الخدمة الطبية اللائقة للمرضي.

وأطلع محافظ الجيزة على جدول النوبتجيات الخاصة بخطة الطواريء مشددا على حسن معاملة المرضي وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمترددين على تلك الأقسام .

كما حرص محافظ الجيزة خلال زيارته الميدانية على التحدث مع المرضى والمواطنين للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، واستمع إلى مطالب المرضى موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها مع عمل الصيانات لخطوط الصرف الصحي بالمستشفي .

رافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشئون الصحية وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وأحمد السكري رئيس حي الوراق .

موضوعات متعلقة