الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أمانة المرأه بنقابة البترول تحتفل بالسروجي ومحي الدين

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

نظمت امانة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة عايدة محي الدين الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، احتفالاً بمناسبة تولي المحاسب أحمد السروجي رئاسة النقابة العامة للبترول، وتولي عايدة محي الدين منصب الأمين العام للنقابة العامة، وذلك بمقر النقابة بحدائق القبة.

جاء ذلك بحضور أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة وعددا كبير من رؤساء وأعضاء اللجان النقابية ونقابيات و عضوات أمانة المرأة علي مستوى شركات قطاع البترول.


وقدم المحاسب أحمد السروجي خلال كلمة ألقاها الشكر لجميع الزملاء أعضاء المجلس التنفيذي، وأمانة المرأة، والذين يحملون أمانة العمل والإخلاص لصالح عمال البترول في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد لزملائهم، مشيدا بدور أمانة المرأة داخل نقابة البترول.


وأكد السروجي عراقة وأهمية نقابة البترول على مدار تاريخها وأنه يشرف بتبؤ تلك المكانة الغالية بقيادة تلك النقابة العمالية التي كانت وما زالت تعتلي التصنيف النقابي المصري والتي صدرت على مدار تاريخها أربعة وزراء للعمل دليلا على أهميتها ومكانتها ورموزها من القيادات النقابية العمالية، موجها الشكر لمعالي وزير العمل الجديد محمد جبران لما بذله من جهد وعطاء طوال فترة عمله رئيسا للنقابة و تحدث السروجي بفخر أنه قد كان شريكا لهذا الرجل المخلص وبرفقة المجلس التنفيذي للنقابة في صناعة تاريخ مميزا لها ستتذكره الأجيال القادمة بكل خير.


وأعربت عايدة محي الدين عن شكرها وتقديرها لجميع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة على الثقة الغالية لانتخابها امينا عاما وكذلك لجميع الزميلات النقابيات على هذه اللفتة الجميلة وهذا ماعهدته من أمانة المرأة.


كما أكدت محي الدين على أن المرأة قادرة على أن تتقلد أعلى المناصب و لديها الإمكانات لتحقيق الأهداف المرجوه وما كان ليتأتي ذلك إلا بتوجيهات ومساندة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه الكامل لدور المرأة و تمكينها.

قدمت محي الدين الشكر للسيد الوزير محمد جبران ودعمه الكامل للنقابة العامة للبترول والذي أرثي قواعد المحبة والتعاون بين النقابين استكمالاً لدور الوزير محمد سعفان وزير القوي العاملة السابق.

وأكدت الأمين العام لنقابة البترول، أن مكتبها مفتوح للجميع وأن ستعمل جاهدة جنباً لجنب لرئيس النقابة العامة لتحقيق الأهداف المرجوة وطلبات السادة النقابيين والعاملين بالقطاع.

موضوعات متعلقة