الطريق
الإثنين 8 يوليو 2024 09:03 صـ 2 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
استاذ قانون دستوري: البرلمان ليس من حقه رفض أي وزير في الحكومة الجديدة وزير الشباب والرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت للخارج نهال طايل تدعم شيرين عبدالوهاب: بنحبك ووحشتينا ونفسنا نسمع أغانيكي تاني احرص عليها مواد غذائية لها مفعول الواقي الشمسي في حماية البشرة كيف يعالج الدماغ المعلومات البصرية بدقة عالية؟ الرئيس السيسي يجرى اتصالًا هاتفيًا برئيس جنوب إفريقيا لتهنئته بفوزه في الانتخابات الرئاسية 87% النسبة العامة للنجاح بالمستوى الأول لكلية العلاج الطبيعي جامعة الإسماعيلية الجديدة ”نولد من جديد”.. الصالون السادس لروايات مصرية للجيب.. الأحد المقبل لائحة استرشادية موحدة لتنظيم آليات عمل وحدات حقوق الإنسان بالجامعات وزارة التعليم: الوزير محمد عبد اللطيف ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني يتوجه برسالته الأولى للعاملين إبداعات أطفال سوهاج في عدد جديد من مجلة ”صبيان وبنات”

ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج ”الساعة 6” على قناة الحياة

عزة مصطفي
عزة مصطفي

تقدم الإعلامية عزة مصطفى برامج "الساعة 6"، على قناة "الحياة" بداية من يوم غد السبت 6 يونيو في تمام السادسة مساء.

برنامج "الساعة 6" يعرض من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع ويطرح القضايا التي تلقي اهتمام وتفاعل المشاهد في كل النواحي الاجتماعية والثقافية والسياسية بشكل بسيط وسلس لتوضيح المعلومات.

كما يقدم البرامج خلال حلقاته العديد من المداخلات والفقرات والتقارير التي تناقش وجهات النظر المختلفة وتعرض الحقائق بوضوح.