الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 04:06 صـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

فرقة ”القلوب البيضاء” لذوي الهمم تخطف الأنظار على مسرح 23 يوليو بالمحلة

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، توافد لفيف من أهالي الغربية، لمتابعة الفعاليات الثقافية والفنية، التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة.

بدأت الليلة بعزف للنشيد الوطني، فيما أقيمت ندوة بعنوان "البعد الاجتماعي لرؤية مصر 2030"، أدار الندوة الأديب جابر سركيس، مدير عام ثقافة الغربية السابق، وبمشاركة د. كمال القدح، الباحث بوزارة العدل، والشاعر محمد الدش، والمخرج هشام القاضي، أكدوا خلالها أن الدولة المصرية تسعى جاهدة لتحقيق المساواة بين أبناء الوطن في الحقوق والفرص، وتعمل على توفير الموارد في ربوع مصر كافة.

كما شهدت الليلة عرضا فنيا قدمته فرقة "القلوب البيضاء" لذوي الهمم، بقيادة الفنان خالد قنيدة، وذلك في إطار عرض إنجازات وزارة الثقافة في مجال الدمج والتمكين، حيث قدمت الفرقة فاصلا منوعا من الاستعراضات والرقصات الفلكلورية، منها "فرح بلدي، فرح إسكندراني، الصداقة، التنورة"، كما قدمت الفرقة فقرة مخصصة لشهداء مصر.

جدير بالذكر أن فعاليات الليلة قد نفذت بإشراف الإدارة العامة للثقافة العامة، والإدارة العامة للتمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة، التابعتين للإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

موضوعات متعلقة