الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 02:01 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحت رعاية وزيرة الثقافة.. أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال ”الإنتاج الثقافى” بذكرى ثورة ٣٠ يونيو محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالمركز الثقافي بطنطا وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بزيارات طلابية لعدة مواقع عسكرية التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدة انتشال جثمان شاب لقى مصرعه في إحدى الترع بالغربية القاهرة باريس”.. أحدث برامج ”أون تايم سبورتس” استعدادًا للأولمبياد أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو: أيام خالدة في حياة الأمة بدءًا من الغد.. غلق المحال الساعة العاشرة مساءً من داخل احتفال تحالف الأحزاب المصرية.. 30 يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض واحد من أبرز فرسان «الرواية».. معلومات عن محمد عبد الحليم عبد الله في ذكرى وفاته بعد أيام من البحث.. انتشال جثمان شاب غرق في ترعة بالغربية

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وفاركو

تأمين مباراة الأهلي وفاركو
تأمين مباراة الأهلي وفاركو

أنهى رجال الأمن، استعدادهم لتأمين لقاء الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة.

يحتل الأهلي المركز الثانى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدفا وتلقت شباكه 18 هدف.

بينما يقع فاركو، في المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 38 هدفا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا