الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 08:34 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة بحضور محافظ الغربية.. مواهب قصور الثقافة تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنط رباب فايد: ”جيزة - مصر ” لنقل و توزيع الكهرباء شهدت طفرة لمساهمتها في المشروعات القومية و حياة كريمة

رامي صبري يكشف عن تفاصيل تعاونه مع تامر حسني في دويتو جديد.. فيديو

المطرب رامي صبري والفنان تامر حسني
المطرب رامي صبري والفنان تامر حسني

كشف المطرب رامي صبري عن أحدث أعماله الغنائية التي ينتظر طرحها هذا العام كما تحدث عن تفاصيل تعاونه مع Etolubov في تقديم أغنية "attraction بالعربي"، وذلك خلال لقائه في برنامج "Et بالعربي".

رامي صبري وتامر حسني يجتمعان في دويتو جديد

وتحدث الفنان رامي صبري عن أحدث أعماله الغنائية، والتي يأتي من بينها دويتو يجمعه بالنجم تامر حسني، كما أنه أعلن عن موعد طرحه، وذلك خلال تصريحاته ببرنامج "Et بالعربي"، وقال: "كل سنة أساسي عندي ألبوم أو كل سنتين حسب ما أكون عايز، وأساسي أغنية الصيف، وبعمل كذا دويتو السنة دي منهم دويتو بيني وبين تامر حسني صديقي العزيز إن شاء الله يعجبكم".

رامي صبري يكشف تفاصيل تقديم أغنية attraction بالعربي

وفي اللقاء ذاته، تحدث الفنان رامي صبري عن تفاصيل تعاونه مع Etolubov في تقديم أغنية "attraction بالعربي"، وأعرب عن سعادته بهذا التعاون المميز، وقال: "أغنية attraction عجباني من قبل ما أغنيها وقعدت أنا وEtolubov قالي عايزين الحتة المصري تغنيها أنت ودخلت لحنتها في نفس اليوم، غيرنا شوية حاجات في التوزيع ودخلنا أدوات مصرية زي الرق وحاليا بنصور خلف الأهرامات في مصر".

اقرأ أيضا: تضامنا مع غرة.. رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة ”القضية مكملة”