الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 09:21 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ليس صلاح جاهين.. تعرف علي الشاعر الذي عشق سعاد حسني وكتب فيها شعراَ قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي البلاد وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة شكري يستقبل مساعد السكرتير العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي النائبة غادة علي: الحكومة الجديدة يجب أن تكون اقتصادية لمواجهة التحديات عروض فنية لفرق قصور الثقافة بشرم الشيخ في احتفالات 30 يونيو بحضور محافظ جنوب سيناء أنشطة وعروض فنية متنوعة في احتفالات ثقافة القليوبية بثورة 30 يونيو جوله تفقدية لوكيل الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعة المشروعات الاستثمارية غدا بدمياط.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش ”مصر جميلة” لرعاية الموهوبين ذكرى ثورة 30 يونيو.. نادي كفر الزيات الرياضي يشهد حفلا فنيا لقصور الثقافة بالموسيقى والفنون التشكيلية.. هيئة قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بالمحلة

بلقيس تكشف سبب غيابها عن موسم الرياض.. ماذا قالت؟

المطربة بلقيس
المطربة بلقيس

ردت المطربة بلقيس على حالة الجدل القائمة خلال الفترة الحالية، حول سبب تغيبها عن موسم الرياض لهذا العام، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته في أكثر من حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية في الأعوام السابقة.

وقالت المطربة بلقيس خلال تصريحات صحفية لها على هامش حفلها الغنائي بمهرجان موازين في دورته الـ 19، الذي أحيته مساء أمس الأحد 23 من يونيو الجاري، مشيرة إن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه لمسؤولي موسم الرياض وليس هي.

وقالت: "أكثر عدد من الجمهور في حضور حفلاتي أراه من الجمهور السعودي وآخر حفلاتي في القاهرة كان الجمهور السعودي هو أكثر الحاضرين فهو محب للفن وغير مجامل وعلاقتي به كبيرة، لذلك لم يكن لدي معلومة عن سبب عدم تواجدي هناك هذا العام".

اقرأ أيضا: بعد 3 أيام من طرحها.. إجمالي مشاهدات أغنية بلقيس «ألف روح»