الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:15 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم بالدوري

السر في 100 مليون يورو.. أزمة جديدة بين ”مبابي” وباريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

يتضح أن، أزمة جديدة تلوح فى الأفق بين كلا من، كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجديد، وناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتي ذلك، في ظل رغبة اللاعب بالحصول على مستحقات متبقية له لدى النادي الباريسي.

وكان مبابي قد انضم لصفوف ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعقد مدته 5 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي قرر رفع دعوى رسمية ضد باريس سان جيرمان للحصول على رواتب ومكافآت مختلفة غير مدفوعة يبلغ إجمالها ما يقرب من 100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة، أنه تم تقديم المطالبة الرسمية من قبل محامي مبابي إلى رابطة دوري المحترفين الفرنسي لكرة القدم، والتي تنص لوائحها على وجوب دفع الرواتب فى موعد لا يتجاوز اليوم الأخير من كل شهر.

وتشير التقارير إلى أن النادي الفائز بلقب الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم لا يبدو أن لديه نية لدفع راتب الهداف التاريخي لشهر يونيو أيضاً.

ويرغب مبابي أيضاً في الحصول على جزء من المكافآت التي كان من المقرر أن يحصل عليها خلال الموسم المنتهي، وفقاً لعقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكان مبابي قد غاب عن صفوف منتخب فرنسا في مواجهة منتخب هولندا، مساء الجمعة، التي انتهت بالتعادل السلبي، بعد تعرضه لكسر فى الأنف خلال مواجهة النمسا بالجولة الأولى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا