الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 06:24 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنبيهات عاجلة من التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة العربية بساعات قليلة

تعبيرية
تعبيرية

تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد المضافة للمجموع، والتي تبدأ غدًا السبت بامتحان اللغة العربية.

و شدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على عدم تأخر دخول الطلاب الى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 .

و وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة الالتزام بفتح لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من الساعة ٨.١٥ صباحًا لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء اجراءات التفتيش.

كما شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على عدم تأخير تسلم الطلاب ورق الأسئلة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 عن الموعد المحدد لبداية الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وطالب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب الالتزام بالإجراءات المعلنة حرصا على سلامة سير امتحانات الثانوية العامة 2024 وتحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

كما شدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا، على رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية بالتعامل بحزم مع أي حالات غش سواء عادية أو غش إلكتروني بالتوازي مع تحقيق الهدوء داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وتنطلق غدا السبت امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد الأساسية المضافة للمجموع، وذلك بعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل اجازة عيد الاضحى المبارك خلال يومي 10 و 12 يونيو 2024 .

موضوعات متعلقة