الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 04:03 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة الثقافة تُفتتح ورشة العمل الدولية حول ”حماية وصون تقاليد الطعام” تعليم الإسكندرية: تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية والإدارات التعليمية ليبدأ في الثامنة صباحًا لترشيد الكهرباء تنفيذ 14 حالة إزالة لحالات بناء بدون ترخيص بالأقصر ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟ حرب غزة تعكر صفوا ”بايدن” وترسم الأمل لـ”ترامب”.. استطلاعات الرآي أول رد فعل لكهربا بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة الطلائع وسط مخاوف ”ماكرون”.. تقدم ملحوظ لليمين المتطرف بالانتخابات الفرنسية التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش الليلة بالدوري ضبط طن دقيق بلدي مدعم وكمية كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة نداء عاجل لإنقاذ طلاب الثانوية العامة من هذا الأمر.. تفاصيل انطلاق احتفالية العمل الدولية بشأن اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال

أمسية فنية في بيت العود العربي.. غداً

الاحتفالية
الاحتفالية

يقيم بيت العود العربي بمقره بيت الهراوي خلف الجامع الازهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، أمسية فنية، وذلك في السابعة مساء غداً (السبت 22 يونيو).
حيث يقدم الفنان سلام بشر معزوفات على العود من التراث المصري والعراقي بالإضافة إلى أعمال جديدة من مدرسة الموسيقار نصير شمه من قالب السماعي الثقيل، وباقة من التراث السوري والعربي، وألوان من الموسيقى المعاصرة التركية والغربية، كما سيطلق بشر عملاً جديداً بوليفوني يجمع بين أساليب التوزيع الغربي والتقنيات.

تخرج "بشر" د من المعهد العربي في السويداء في سوريا، ثم أكمل دراسته في المعهد العالي للموسيقى في دمشق، ثم درس في بيت العود العربي على يد الفنان نصير شمه وإسلام طه، تخرج العام الماضي ليصبح أستاذاً مدرّساً في بيت العود.

موضوعات متعلقة