الطريق
السبت 6 يوليو 2024 03:26 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل صحة البحيرة يتفقد العمل بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


استكمل اليوم الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولاته المرورية في مركز أبوحمص، حيث قام بالمرور على مستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبو حمص، لمتابعة الإنضباط الإداري، والوقوف على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومتابعة سير العمل لضمان تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وذلك في تواجد الدكتور محمد مبارك مدير المستشفى والدكتور معتز عطية المدير المسائي، والفريق الطبي والإداري المعاون له.

وقدم وكيل وزارة الصحة التهنئة للجميع بالعيد، ثم قام بالمرور على الإستقبال والطوارئ وبعض الأقسام بالمستشفى حيث تواجد الطاقم الطبي على رأس العمل، وشدد سيادته على مجانية الخدمة تماما بالإستقبال والطوارئ، وعدم تكلفة مرضى الطوارئ أي أعباء خارجية.

وتأكد من توافر جميع أدوية ومستلزمات الطوارئ، والتقى ببعض المرضى وذويهم وقدم لهم التهنئة بالعيد، واستبين منهم عن رأيهم في جودة تقديم الخدمة بالمستشفى.

كما تفقد الدكتور هاني جميعة ايضًا قسم العناية وأثنى على العمل داخل العناية، وعلى تواجد الأطباء كل في عمله أثناء المرور، حيث تواجد الدكتور أحمد جميل أخصائي العناية المركزة، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات واطمأن سيادته على مرضى العناية المركزة والخدمة المقدمه لهم وأشاد سيادته بالجهد المبذول بالعناية والطوارئ.

وقدم التهاني للمرضى، وقام باستبيان بعض الحالات، والذين اثنوا على الخدمة المقدمة ووجهوا الشكر لسيادته ولكل العاملين بالمستشفى.

وفي نهاية الزيارة قدّم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفى والفريق الطبي، ولكافة العاملين بالمستشفى، وأكد الجميع بضرورة الحرص على تقديم كل الخدمات للمرضى بصورة جيدة ولائقة.

موضوعات متعلقة