الطريق
السبت 6 يوليو 2024 04:15 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أورمان البحيرة” تواصل توزيع لحوم أضاحيها على الأسر الأولى بالرعاية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


تواصل جمعية الأورمان بالبحيرة تنفيذ مبادرتها الإنسانية لذبح 280 أضحية خلال أيام العيد لتقديم يد العون للفئات الأولى بالرعاية، وإدخال السرور على قلوبهم في تلك المناسبة الهامة

حيث صرح السيد رجب مدير جمعية الأورمان بالبحيرة أنه تم خلال أيام عيد الأضحى المبارك ذبح 280 أضحية وتوزيعها على مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجاً من الأرامل ومحدودي الدخل بالمجان وذلك بمجزر أبو المطامير تحت إشراف الطب البيطري وقد تم توزيعها على الأسرة المستحقة.

حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية وقد استفاد منها 7100 أسرة بالبحيرة.


هذا وتؤكد الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصةً في الأعياد والمناسبات، مشيدة بالدور الهام لجمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجاً، وتكثيف المساعدات بها.

كما أكدت توفير الدعم اللازم وتكاتف كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر.

موضوعات متعلقة