الطريق
الأحد 7 يوليو 2024 12:13 مـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

800 يورو.. تكلفة مشاهدة رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال

رونالدو
رونالدو

يستعد اللاعب كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، لقيادة منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي ستنطلق بعد غد الجمعة، وتستمر حتي 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات.

ويحمل رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال، في بطولة يورو 2024 ويحلم بالحصول على اللقب الثاني لبرازيل أوروبا من كأس أمم أوروبا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فأن منتخب البرتغال سيخوض مرانًا مفتوحًا في ألمانيا يوم الجمعة المقبل، قبل الدخول في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بنسختها الـ 17.

وتابعت الصحيفة، إنه تم طرح 6 آلاف تذكرة لمشاهدة القائد رونالدو، في تدريبات البرتغال، خلال المران المفتوح أمام وسائل الإعلام والجماهير يوم الجمعة المقبل، موعد المباراة الإفتتاحية للبطولة بين ألمانيا وأسكتلندا.

وتم عرض العديد من التذاكر مقابل 400 يورو، بينما تم بيع تذاكر أخرى مقابل 800 يورو، من أجل رؤية رونالدو في تدريبات المنتخب البرتغالي.

وستلعب البرتغال، الفائزة ببطولة أمم أوروبا 2016، مع جمهورية التشيك في أول مباراة لها في المجموعة السادسة في أوروبا يوم 18 يونيو قبل أن تواجه تركيا يوم 22 وجورجيا يوم 26 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا