الطريق
الأحد 7 يوليو 2024 11:09 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يورو 2024.. 5 نجوم تحت «الميكروسكوب» في أمم أوروبا

شعار يورو ٢٠٢٤
شعار يورو ٢٠٢٤

يترقب عشاق الساحرة المستديرة خاصة الكرة العالمية، حدث ضخم للغاية وهي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٤»، والتي تحتضنها ملاعب ألمانيا في الفترة من ١٤ يونيو الجاري حتى ١٤ يوليو المقبل.

وتضم بطولة «يورو ٢٠٢٤» ٢٤ منتخباً يشاركون على ست مجموعات ببطولة أمم أوروبا، من خلال تواجد كلاً من ألمانيا وإسبانيا وسلوفينيا وبولندا وبلجيكا وتركيا.

ويعول جماهير منتخبات كثيرة في أمم أوروبا «يورو ٢٠٢٤» على عدد من النجوم ستكون محط أنظار الجميع، نظراً لتألقهم الفترة الماضية مع الفرق المختلفة في كل الدوريات سواء العربية أو الأوروبية.


وتستعرض «الطريق» أبرز ٥ نجوم سيكونون تحت «الميكروسكوب» في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٤»، وذلك على النحو التالي:


- ميتروفيتش
يعد النجم الصربي الكساندر ميتروفيتش من أهم اللاعبين الذين لفتوا الأنظار بشدة إليهم خلال الفترة الماضية مع نادي الهلال السعودي، حيث أنه نجح في تسجيل أهداف رائعة بجانب مهاراته الفائقة، مما يجعله أكثر اللاعبين الذين سيكونوا تحت الميكروسكوب في أمم أوروبا «يورو ٢٠٢٤» مع منتخب بلاده.

- جفارديول
نجم مانشستر سيتي ومنتخب كرواتيا، يوشكو جفارديول، هو أحد النجوم المساهمين بقوة في تتويج «السيتزن» بالدوري الإنجليزي، وهو ما يجعله محط أنظار عشاق اللعبة، لاسيما مع صغر عمره.


- مكتومناي
سكوت مكتومناي هو أحد نجوم فريق مانشستر يونايتد الذي قدم مستوى مميز مع كتيبة «الشياطين الحمر»، مما يجعله عضو بارز في قائمة منتخب اسكتلندا التي تستعد لخوض غمار كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٤».

- سوبوسلاي
نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب المجر دومينيك سوبوسلاي، هو الآخر من اللاعبين الذين تألقوا بشدة بصحبة «الريدز» حينما انضم مطلع الموسم الحالي، واستطاع تكوين جبهة مميزة مع العملاق الأحمر، وهو ما يجعله تحت أنظار الجميع لمراقبته في أمم أوروبا «يورو ٢٠٢٤».

- رامسديل
استطاع رامسديل حارس أرسنال الإنجليزي في حجز مكان أساسي ضمن صفوف منتخب «الأسود الثلاثة»، بعدما قدم مستويات رائعة بصحبة «الجانرز»، مما جعل ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي يضعه ضمن أولوياته على حساب الخبرة بيكفورد.