الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:21 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بزواجها.. وتعليق صادم من حسام حبيب

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث بموقع "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد إعلانها خبر خطبتها من رجل أعمال شهير من خارج الوسط الفني، وبهذا الخبر تصدرت شيرين محركات البحث، كما تداول رواد السوشيال ميديا خبر خطبتها، متسائلين عن هوية خطيبها.

من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطبتها مؤخرًا من رجل أعمال سهير لم تكشف عن هويته حتى الآن، مشيرة إلى أنه لا يريد الإفصاح عن هويته وهي تحترم طلبه، ومن المقرر أن تعقد قرانها قريبًا وأنها تعيش قصة حب معه، وهذا زاد فضول الجمهور لمعرفة من هو خطيبها.

حسام حبيب يهنئ شيرين عبدالوهاب بخطبتها

هنأ المطرب حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب لخطبتها من رجل أعمال شهير، وأعرب عن سعادته البالغة بهذا الخبر، وذلك من خلال تصريحاته الإعلامية ببرنامج "et بالعربي"، وقال: "ألف ألف مبروك، وبتمنى لك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة، أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كده أحلى حاجة فى الدنيا".

كما قرر المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب أن يفاجئ شيرين وخطيبها بعمل أغنية خصيصًا لهما احتفالًا بخطبتهما، ضمن ألبومه الجديد، قائلًا: "هو يستاهل ومحترم جدًا جدًا وأنا بحترمه جدًا جدًا"، ومن المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: روتانا: شيرين عبد الوهاب ما سلمتناش أغنية جديدة